فورد رنجر موشن يتمتع بزوائد كربونية لمظهر أكثر تميزا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 9:32 صباحًا
فورد رنجر موشن يتمتع بزوائد كربونية لمظهر أكثر تميزا

فورد رنجر موشن هو الجواب لمن يريد نسخة أكثر تميزا من طراز رنجر الإعتيادي والسبب في ذلك وجود الزوائد الكربونية في عدة أنحاء من الجهة الخارجية وهو ما يساعد في توفير التميز المطلوب.

فورد رنجر موشن هو نتيجة الجهد الذي تم بذله من قبل شركة موشن R التي تختص بتوفير التعديلات المطلوبة على الناحية الخارجية فقط للسيارة.

تبرز الجهة الأمامية من فورد رنجر المعدل بسبب وجود الإطار المحيط بشبكة التهوئة المكون من ألياف الكربون كما يبرز من خلالها كتابة “Motion R” مما يمنح مظهر أكثر شراسة بالمقارنة مع الطراز القياسي كما جرى إحاطة الأطراف للفتحات الجانبية بألياف الكربون أيضا.

فورد رنجر موشن

غطاء المحرك حصل أيضا على حصته من الزوائد الكربونية وتمتد على نطاق واسع منه مما يساعد في تعزيز الطابع الشرس الذي يتمتع به البيك اب والتميز كذلك وهو ما ترغب به شريحة الشباب من الزبائن.

الناحية الجانبية من البيك اب المعدل تبرز بدورها بسبب وجود أقواس العجلات المكونة بدورها من ألياف الكربون وهو ما يمنحها التميز المرغوب بجانب وجود كتابة موشن R في أسفل الأبواب الأمامية للمزيد من الطابع الرياضي.

فورد رنجر موشن

تبرز العجلات بقياس 20 بوصة التي تمتاز بالتصميم المائل للأذرع والتي تم طلاؤها باللون الأسود لتتناسب مع الزوائد الخارجية الكربونية كما جرى تغليفها بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات مما يلائم عشاق المغامرات.

فورد رنجر موشن

تتميز الجهة الخلفية من فورد رنجر موشن بسبب وجود الجناح الكبير الذي يحيط بالزجاج الخلفي مما يساعد في توفير طابع رياضي بشكل لافت بجانب وجود الجناح الخلفي المكون من ألياف الكربون المثبت على الحافة الخارجية للصندوق الخلفي.

فورد رنجر موشن

جرى إعادة رسم الصادم الخلفي في فورد رنجر موشن ليحتوي على مخارج العادم الرباعية بداخله والتي أيضا تتمتع بتصميم مميز يساعد في توفير طابع رياضي معزز قدر الإمكان بجانب مشتت الهواء الذي جرى تركيبه والمكون من ألياف الكربون كذلك.

فورد رنجر موشن

جرى إضافة تعديلات طفيفة على المقصورة مثل وجود ألياف الكربون على لوحة القيادة وبطائن الأبواب ومقاعد جلد نابا الرياضية والمقود الذي جرى إعادة تصميمه ليتناسب مع التعديلات الأخرى والتي يغلب عليها اللون الكربوني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات