فنادق جذابة عند السياحة في برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 9:41 مساءً
فنادق جذابة عند السياحة في برشلونة
شارك

تزخر برشلونة بالمعالم السياحية المنوعة، وتقدّم النشاطات التي تغري السائحين، أبرزها: التسوق. كما تنتشر في برشلونة، مجموعة من الفنادق من فئة الخمس نجوم التي تقدم للنزلاء تجارب مفعة بالرفاهية.


“ألماناك برشلونة”

نظرة إلى فندق “ألماناك برشلونة”


يتمتع “ألماناك برشلونة” بموقع “حصري”، ويبعد خطوات قليلة من شارع “باسيج دي غراسيا”، الأنيق، ومن وسط ساحة كاتالونيا. يحتوي هذا الفندق الفاخر على مشرب على السطح يقدّم مناظر كاشفة، وشرفة يجذب شرب فنجان من القهوة فيها، بالإضافة إلى مسبح خاص وصالة للتشمس. بناء الفندق تقليدي، وهو يتضمّن غرفاً مريحةً وأنيقةً، مع مطعم بقيادة “الشيف” رودريجو دي لا كالي الحائز على نجمة “ميشلان”، ومطعم Virens الذي يقدّم الخيارات النباتيّة في المأكولات المحلية، بالإضافة إلى أطباق الأرز.
يضم الفندق مناطق للياقة البدنية والعافية وغرفة علاج وساونا وصالة للاسترخاء.
يمكن للنزلاء الوصول إلى كازا باتيو ولا بيدريرا في غضون 10 دقائق. يقع متحف بيكاسو على بعد كيلومتر واحد من الفندق.


“أوهلا برشلونة”

المسبح في “أوهلا برشلونة”


يمتاز هذا الفندق “البوتيكي” بموقعه في وسط برشلونة التاريخي، بالقرب من قاعة قاعة بالاو دي لا ميوزيكا للحفلات الموسيقية وشارع “لا رامبلا” الخاصّ بالتسوق. ويضمّ الغرف ذات الديكور المعاصر، والمزوّدة بنوافذ كبيرة. علماً أن بعض الغرف يطلّ على الحي القوطي التاريخي.
رومان فورنيل هو رئيس الطهاة لمطعم Caelis وVistro49 وLa Plassohla، والأخير متخصص في تقديم المأكولات الكاتالونية، وأطباق “التاباس”.
يوفر المسبح على السطح إطلالات رائعة على المدينة، مع “ترّاس” للاسترخاء. تشمل المرافق الأخرى في هذا الفندق على صالة رياضية ومنطقة عافية مع “ساونا”.
يقع الفندق على بعد 300 متر من ساحة كاتالونيا و200 متر من محطّة مترو أوركويناونا. إلى ذلك، يمكن بلوغ شارع “باسيج دي غراسيا” ومباني Gaudi العصرية خلال 10 دقائق سيرًا على الأقدام، انطلاقاً من الفندق.


“جراند سنترال”

لقطة في فندق “جراند سنترال”


يوفّر فندق “جراند سنترال” إطلالات رائعة على الحي القوطي وصرح برشلونة، ويعرف بمسبحه الضخم على السطح.
الفندق الذي جُدّد بأناقة في أوائل القرن العشرين . وفي هذا الإطار، تتميز الغرف المكيفة في الفندق بتصميم حديث، وهي فخمة، ومريحة، وتقدّم خدمة الـ”واي فاي” عالية السرعة، بالمجان.
لناحية خيارات الطعام، يعرف مطعم Bistro Helena بالمأكولات الكاتالونية المبتكرة، أمّا Sky Bar العصري على السطح، فهو المكان المثالي للاستمتاع بالعشاء، إذ يطل على أضواء مدينة برشلونة.
إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، مع مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويقدّم معلومات وافية حول ما يجب رؤيته والقيام به في برشلونة، مع توفير استئجار سيارة أو دراجة.


شارك
رابط مختصر