فساتين واسعة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 6:34 صباحًا
فساتين واسعة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة منوعة من الفساتين الواسعة بقصة الـ A line الدارجة وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، إليكِ أحدث الموديلات التي ستضمن لكِ إطلالة ساترة ستخفي جميع عيوب جسمك.

 

فساتين واسعة

كالعادة تميز عرض ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بالفساتين الواسعة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses والتي تناسب قصيرات القامة حيث تساعد في إطالة الساقين.

فساتين واسعة للنحيفات

 

شهدت مجموعة ماركة آندرو جن Andrew Gn حضور لافت للفساتين الواسعة الأشبه بقصة القفطان الشرقي والمزدانة بالطبعات الكبيرة والمتداخلة مما يرشحها لتكون القطع الأنسب للنحيفات حيث تساعد التفاصيل الكبيرة في منح الجسم مدى أعرض.

فساتين واسعة للممتلئات

 

فساتين واسعة

تبقى الفساتين الواسعة من القطع المناسبة لصاحبات القوام الممتلئ لا سيما الموديلات أحادية اللون الخالية من الطبعات كما في مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera و إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وألكسيس مابي Alexis Mabille، احرصي على إنتقاء الموديلات الداكنة منها لتنحفي المناطق المكتنزة من جسمك.

فساتين واسعة للقوام الكمثري

 

احرصي على إنتقاء فستان A Line مزين بتفاصيل بارزة حول العنق أو الأكتاف كما في تصميم ماركة روكساندا Roksanda المزدان بفيونكه كبيرة تزين العنق ستزيد من عرض الجزء العلوي النحيف من الجسم ليتوازن مع منطقة الأفخاذ الممتلئة.

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة موضة خريف 2019

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات