فساتين سوداء مطرزة ومطبعة موضة 2020 بحسب الجسم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 4:25 مساءً
فساتين سوداء مطرزة ومطبعة موضة 2020 بحسب الجسم

لا غنى عن الفساتين السوداء في مختلف المناسبات، تميزت التصاميم التي أدرجت ضمن عروض الأزياء الجاهزة بالطبعات والتطريزات الفخمة، من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات ربيع وصيف 2020 لتواكبي بها آخر صيحات الموضة العالمية.

اقرئي ايضا : فساتين سهرة بموديل حورية البحر موضة 2020 للقصيرات

فساتين سوداء مطرزة شفافة موضة 2020

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2020 لاحظنا سطوع نجم الفساتين السوداء الشفافة المطرزة، تألقت عارضة إيلي تهاري Elie Tahari بفستان حمالات مصمم ببطانة بيضاء نسق مع توب أسود بياقة عالية، بينما أطلت عارضة إيلي صعب بفستان سهرة بنصف أكمام مغلف بالكامل بالتطريز اللامع، استعيني بهذه الموديلات لتزيدي من طولك.

 

 

فساتين سوداء مطرزة ومطبعة منفوشة

 

كالعادة حافظت فساتين السهرة المنفوشة على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات الدارجة، أحببنا فستان دينيس باسو Dennis Basso المزدان بالكامل بتطريز أبيض والفستان الدانتيل من تصميم ليلا روز Lela Rose، تساعد هذه الموديلات في إخفاء عيوب القوام كمثري الشكل.

فساتين سوداء طبقات موضة 2020

 

لا تزال موضة الفساتين الطبقات مستحوذه على اهتمام المصممين، قدمت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان بأكمام نافرة مزين بالترتر اللامع اعتمديه لتبرزي عرض كتفيكِ اذا كنتِ نحيلة الجسم، كما نرشح لكِ الفستان المغطى بالأهداب على هيئة طبقات من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano.

فساتين سهرة سوداء مستقيمة القصة

 

يبدو أن الفساتين مستقيمة القصة هى نجمة الموسم بلا منازع حيث طغت على مجموعات أشهر الدور العالمية، قدمت ماركة N°21 فستان طويل الكمين مزين بفيونكه كبيرة من الترتر، كما أعجبنا فستان Dries Van Noten الذي تميز بالأكمام الطويلة والتطريز الذهبي الفاخر على أحد الكتفين، تناسب هذه الموديلات صاحبات القوام النحيف وتزيد من طول القصيرات.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات