فساتين سوداء للسهرة من مجموعات كوتور صيف 2020

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 3:19 مساءً
فساتين سوداء للسهرة من مجموعات كوتور صيف 2020

قد تستغني النساء عن جميع الألوان ولكن يبقى الفستان الأسود المفضل للجميع والقطعة التي لا تخلو منها أي خزانة، جمعنا لكِ اليوم تشكيلة من أجمل موديلات فساتين السهرة من عروض الكوتور ربيع وصيف 2020 ونكشف لكِ الموديل المناسب لشكل جسمك.

اقرئي ايضا : أجمل فساتين سهرة مطرزة موضة صيف 2020

 

تؤمن عروض كوتور 2020 الكثير من الخيارات لصاحبات القامة القصيرة حيث اكتظت منصات العروض بالفساتين الـ High low والتي تمنح الساقين شكل أطول وتألقت بها عارضات ماركة Schiaparelli وجورج حبيقة Georges Hobeika، كما ننصحك بتبني موضة فساتين حورية البحر والتي حملت توقيع دار فالنتينو Valentino والفساتين المشقوقة من الأمام من مجموعة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp وأزاروا Azzaro.

فساتين سهرة سوداء للنحيفات موضة الموسم

 

شهدت عروض ربيع وصيف 2020 حضور لافت لفساتين السهرة المنفوشة والمغلفة بالتطريز، خطف أنظارنا الفستان الديكولتيه من مجموعة طوني ورد Tony Ward، أيضًا حظيت الفساتين المؤلفة من طبقات بإهتمام المصممين وكشفت ماركة جيفنشي Givenchy عن تصميم فريد مزين بحزام جلد رفيع.

فساتين سهرة سوداء تخفي البطن البارز

 

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المنفوخة، أحببنا الموديل منخفض الخصر من توقيع دار فالنتينو Valentino، استعيني بهذه الموضة لتخفي منطقة الخصر والبطن الممتلئ، نفس النتيجة ستحصلي عليها بإعتماد صيحة الفساتين المصممة بتوب Peplum كما في التصميم الذي رصدناه لدى شانيل Chanel.

موديلات فساتين سهرة سوداء للقوام الكمثري

 

تسعى صاحبات القوام على شكل الكمثرى إلى خلق توازن بين القسم العلوي النحيف والسفلي الممتلئ، لذا ننصحهن بإعتماد الفساتين المنفوشة والمشغولة بالتطريز لا سيما عند منطقة الصدر مثل الموديلات الموقعة من ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات