فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 لسهرة رأس السنة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 3:28 مساءً
فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 لسهرة رأس السنة

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين سهرة بكتف واحد One Shoulder dresses وقدمت تصاميم خلابة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، تعرفي إلى آخر الصيحات وأكتشفي الموديل الذي يناسب شكل جسمك لإطلالة مميزة في سهرة رأس السنة.

 

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020

حظيت فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة بحضور كبير على خشبات عروض ربيع 2020، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان فوشيا مطبع بالورود الزرقاء حول منطقة الصدر والبطن ويعتبر من الموديلات المثالية لصاحبات القوام على شكل الكمثرى حيث يساعد في إخفاء المناطق الممتلئة، كذلك فساتين جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وماركيزا نوت Marchesa Notte.

فساتين سهرة للقصيرات

 

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020

سجلت الفساتين مستقيمة القصة لا سيما موديلات حورية البحر حضورًا بارزًا على منصات عروض باميلا رولاند Pamella Roland، إيلي صعب Elie Saab وتاداشي شوجي Tadashi Shoji وتعتبر من الموديلات التي تزيد من طول القامة بالإضافة إلى الفساتين المشقوقة على الجانب من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وماركيزا Marchesa.

فساتين سهرة للأكتاف الكنزه

 

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة كتف واحد موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

ركزي على فساتين السهرة المصممة بكم بارز لتخفي شكل الكتفين النحيلين، تجدين تصاميم فريدة لدى بلومارين Blumarine وباميلا رولاند Pamella Roland كما أحببنا الفستان المزدان بالريش عند أحد الكتفين ومنطقة الصدر من جي مندل توقيع J. Mendel.

فساتين سهرة للنحيفات

 

اذا كنتِ نحيفة الجسم فأنتِ في حاجة إلى فستان مزين بالكشاكش كما في مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، أيضًا الفساتين المزينة بالطبعات من مجموعة نعيم خان Naeem Khan ستظهرك بقامة مثالية.

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات