فساتين سهرة باللون الأحمر موضة 2019 لمناسبات رأس السنة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 6:25 صباحًا
فساتين سهرة باللون الأحمر موضة 2019 لمناسبات رأس السنة

أقترب موسم إحتفالات نهاية العام وليس هناك أجمل من الفساتين الحمراء لحضور هذه المناسبات، لذا جمعنا لكِ تشكيلة من أحدث الموديلات التي زينت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 لتكون دليلك لآخر الصيحات لإطلالة تجعلك محط الأنظار.

فساتين سهرة باللون الأحمر للقصيرات

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

أبتكرت دور الأزياء اللبنانية تشكيلة من فساتين السهرة الحمراء التي تناسب قصيرات القامة حيث تألقت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان طويل مزين بشق على الجانب وياقة حرف V يساعد في إطالة الرقبة ويبرز طول الساق، فيما أبتكر إيلي صعب Elie Saab فستان قصير غير متماثل الحواف Asymmetrical hem نسقيه مع بوط طويل طويل من نفس اللون على غرار عارضة الدار اللبنانية لتزيدي من طول قامتك.

فساتين سهرة حمراء للقوام الكمثري

 

قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell فستان أحمر منفوش يخفي الأفخاذ الممتلئة ومصمم بقبة منفوخة تزيد من عرض الكتفين، لذا فهو الأنسب لذوات القامة على شكل الكمثري، كذلك يمكنك إعتماد الفستان المنفوش المزدان بفيونكه كبيرة على أحد الكتفين من ألكسيس مابي Alexis Mabille.

فساتين سهرة للقوام التفاحة

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

أحتلت فساتين السهرة الـ V Neck جانب كبير من عروض ماركات كبيرة مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji ومونيك لولييه Monique Lhuillier يمنح هذا التصميم لوك أنثوي أنيق كما يساعد في تنحيف الجزء العلوي من قامتك، لذلك نرشحه لذوات القامة على شكل التفاحة.

فساتين سهرة حمراء للنحيفات

 

يبدو أن صيحات خريف 2019 في صالح النحيفات حيث برزت الأكمام المنفوخة التي تخفي الذراعين النحيلين كما لفتتنا موضة الكشاكش التي تغلف بعض الفساتين التي توحي بأن من تعتمدها أكثر إمتلاءًا، طالعي الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات جي مندل J. Mendel و إميليا ويكستيد Emilia Wickstead قبل إتخاذ القرار بشأن إطلالة رأس السنة.

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة موضة خريف 2019

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات