شفروليه كورفيت Z06 فئة C7 تحصل على تعديلات تتضمن مقصورة أكثر فخامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 8:00 صباحًا
شفروليه كورفيت Z06 فئة C7 تحصل على تعديلات تتضمن مقصورة أكثر فخامة

قامت شركة كارافاجيو كورفيتس “caravaggio corvetts” الكندية بإدخال لمساتها على شفروليه كورفيت Z06 فئة C7 من أجل توفير مقصورة أكثر فخامة وأيضا زوائد خارجية أكثر تميزا وزيادة قوة المحرك.

شفروليه كورفيت Z06

يحتوي كورفيت Z06 فئة C7 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، جرى رفع القوة من 650 حصان لغاية 730 حصان وارتفع عزم الدوران بدوره من 881 نيوتن متر لعاية 990 نيوتن متر.

شفروليه كورفيت Z06

يعود الفضل في الزيادة على قوة المحرك من خلال زيادة ضغط الهواء في شاحن السوبر تشارجر الذي يتصل بالمحرك وهو ما يفسر زيادة ناتج القوة بفارق 15% وهو ما يعني الإرتفاع بفارق 15%.

تتمتع السيارة بمظهر خارجي شرس والسبب في ذلك وجود مشتت هواء في أسفل الصادم الأمامي أكثر بروزا للأمام وأيضا مشتت جديد في الخلف يحتوي على عدة فتحات تهوئة على الأطراف لكنه لا يزال يحتوي على مخارج العادم الرباعية في المنتصف.

شفروليه كورفيت Z06

تتضمن التعديلات على الناحية الخارجية توفير عجلات جديدة بقياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف مما يساعد على توفير مظهر أكثر تميزا كما أنها مغلفة بإطارات مخصصة للأداء العالي.

شفروليه كورفيت Z06

أبرز ما يمكن ملاحظته في المقصورة هي المقاعد الجلدية البيضاء التي باتت تتمتع بتصميم أكثر فخامة بالمقارنة مع نظيرتها القياسية كما تحتوي على الأطراف البارزة للمساعدة على ثبات الركاب بأفضل صورة ممكنة.

شفروليه كورفيت Z06

تتضمن التعديلات على المقصورة أيضا توفير أرضيات ذات تصمبم أكثر فخامة من خلال الإستعانة بالألكانترا الذي يوفر مزيجا ما بين الفخامة والطابع الرياضي وهو الأمر الذي يرغب به البعض خاصة وأن العديد من الإنتقادات تتناول مكونات المقصورة لطرازات كورفيت بسبب عدم توفيرها الفخامة المطلوبة بالمقارنة مع مثيلاتها الأوروبية.

في النهاية لا بد من ذكر أنه يوجد العديد من طراز شفروليه كورفيت Z06 فئة C7 وغيرها من الفئات من كورفيت بعدد يقدر حوالي 5000 وحدة لا تزال عالقة لدى العديد من صالات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية ولم تجد طريقها للزبائن، السبب في ذلك هو انتظار الزبائن لطراز C8 الأحدث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات