شاهد بالفيديو: أحمد فهمي يكشف كيف نجحت هنا الزاهد في ترويضه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:08 مساءً
شاهد بالفيديو: أحمد فهمي يكشف كيف نجحت هنا الزاهد في ترويضه

كشف الفنان الكوميدي أحمد فهمي سر استخدامه مفردة “ترويض” أثناء الاحتفال بالذكرى الأولى لزواجه من هنا الزاهد، مؤكدة أن زوجته نجحت طوال العام في التعامل معه بطريقة مثالية، بعدما علمت أن “العفوية” هي كلمة السر للحصول على كل ما تريد دون أزمات.

هنا الزاهد روضت أحمد فهمي بعفويتها

أحمد الذي واجهة أزمة بعد استخدامه كلمة الترويض وتلقى هجوما غير مسبوق من جمهوره، أوضح المعنى المقصود في مداخلة مع برنامج The Insider، وقال: هي هنا عشان عفوية جدًا عرفت تتعامل معايا، وأنا عشان بني آدم عفوي واللي في قلبه على لسانه فهي عرفت تأخد كل اللي هي عايزاه.

وأكد فهمي تحسن الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد، نافيا مجددا ما تردد عن إصابتها بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنها تعاني من نزلة برد، وجاءت عينتها سلبية لفيروس كوفيد 19.

هنا الزاهد
أحمد فهمي تعرض للانتقاد بعد وصف هنا الزاهد بمروضته

يذكر أن الفنان أحمد فهمي، احتفل بالذكرى الأولى لزواجه من الفنانة هنا الزاهد، نشر صورة رومانسية حديثة له برفقة هنا الزاهد من العطلة الصيفية، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة في حياتي.. وبرافو إنك عارفة تروضيني.. أول عيد جواز، وردت هنا الزاهد ردا مقتضبا، قائلة: أحبك، ووضعت ايقونات القلب الأحمر تعبيرا عن الحب.

 

المثير أن عدد كبير من النجوم ابدى تعاطفه مع هنا الزاهد التي تحملت أول عام من الزوج وقال الفنان أحمد رزق: دى ليها الجنه والله كل سنه وانتوا طيبين، ورد عليه فهمي سريعا وانت طيب يا حلو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات