شاحنة فولفو ذاتية التحكم تفوز بجائزة “Red Dot”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 2:08 مساءً
شاحنة فولفو ذاتية التحكم تفوز بجائزة “Red Dot”

فازت شركة TA15 والتي تعمل في مجال حلول النقل الذاتية لفولفو، بجائزة Red Dot، عن تصميمات منتجات العلامة كأفضل جودة تصميم صناعي.

وفي التفاصيل، تمكنت شركة النقل الكهربائي TA15 المستقلة من فولفو للحلول الذاتية، من إبهار فريقًا من خبراء التصميم في إيسن بألمانيا، للفوز بجائزة Red Dot Product Design 2020 وهو ختم ذو جودة تصميم عالية من أكبر مسابقة تصميم في العالم وأكثرها تميزًا.

وتعليقًا على الجائزة، قال نيلس جايجر،رئيس شركة Volvo Autonomous Solutions: “يسعدنا أن نفوز بجائزة مرموقة مثل Red Dot. هذا يوضح أننا نقدم تصميمات عالمية المستوى في طليعة تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة. فخورون بمواصلة تقاليد مجموعة فولفو بأن نكون روادًا مبتكرين في ساحات تصميم المركبات التجارية والآلات “.

وتعمل شاحنة النقل على مجموعة كهربائية تعمل بالبطارية، استنادًا إلى التكنولوجيا المشتركة من مجموعة فولفو. تستخدم نظام GPS و Lidar ورادار وأجهزة استشعار متعددة.

مع سعة نقل تبلغ 15 طنًا، تشكل TA15 جزءًا من مفهوم TARA الأوسع لحلول النقل الذاتي، بحيث يمكن توصيل سلسلة منها معًا لتشكيل “قطار” من الآلات، للحصول على أقصى تحميل. ستكون TA15 عنصرا حاسما في حل النقل الكهربائي والاستقلالية TARA.

كما فازت فولفو CE بجائزة Red Dot نفسها هذا العام، عن آلة سيتم طرحها في السوق في وقت لاحق من هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا.

يقول ميلكر جيرنبيرج، رئيس فولفو CE: “من المثير أن مُنحت منتجين من فولفو هذه العلامة المعترف بها دوليًا لتميز التصميم”. “علاوة على ذلك، من الرائع أن يكون هذا نتيجة لتعاون داخلي كبير مع حلول فولفو الذاتية.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات