دودج D200 الكلاسيكي يحظى بتعديلات متعددة لمعرض سيما 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 8:45 صباحًا
دودج D200 الكلاسيكي يحظى بتعديلات متعددة لمعرض سيما 2019

لم تكتفي موبار بإستعراض قدرتها على توفير تشكيلة الإكسسوارات لكلا من رام وجيب بل إنها أيضا قامت بوضع لمساتها على دودج D200 للمزيد من التألق.

لا تزال طرازات البيك اب الأمريكية الكلاسيكية تحظى بشعبية لدى هواة جمع السيارات الكلاسيكية حيث أنها تمتاز ببساطة التصميم من الناحية الميكانيكية وأيضا للهيكل مما يسهل عملية الترميم أو حتى التعديل على حد سواء، دودج D200 هو من أحد هذه الخيارات.

دودج D200

من أجل اجتذاب أكبر قدر من الجمهور لمنصة موبار في معرض سيما للسيارات المعدلة جرى اختيار دودج D200 يعود انتاجه لعام 1968 قاعدة للتعديلات المتعددة التي جرى إدخالها مما يساعد في توفير مظهر إستثنائي.

أبرز التعديلات التي جرى إدخالها على دودج D200 هي الطلاء باللون الأحمر اللامع على كافة أنحاء الهيكل الخارجي فيما أنه في المقابل جرى طلاء كلا من شبكة التهوئة والصادم الأمامي والخلفي باللون الأبيض مما يضفي طابعا فريدا.

دودج D200

من أجل إضفاء الطابع العصري على دودج D200 جرى إخفاء كلا من مقابض الأبواب الخارجية وغطاء خزان الوقود، جرى أيضا توفير عجلات بقياس 22 بوصة لكن بتصميم مماثل للتصميم الكلاسيكي للبيك اب مما يضفي طابعا فريدا من نوعه كما أن العجلات أيضا تتزين باللون الأبيض.

دودج D200

الجهة الخلفية من دودج D200 تبرز من خلال المصابيح الرفيعة للغاية وهي السمة التي كانت تغلب سابقا على العديد من طرازات البيك اب، الفارق الوحيد هو أنه جرى تركيب مصابيح ليد لتوفير إنارة أفضل كما تبرز كتابة دودج على حافة صندوق الأمتعة.

دودج D200

لم تقم موبار بالإفصاح عن المحرك في دودج D200 بل اكتفت فقط بعرض صورة له تبرز عملية الترميم التي قامت بإجرائها ليبدو المحرك كأنه خرج من خط الإنتاج حديثا كما يمكن ملاحظة أنابيب سحب الهواء مما يوفر مظهرا مميزا.

تتضمن التعديلات الميكانيكية في دودج D200 وجود جهاز تعليق هوائي يمكن من ضبط الإرتفاع وفقا لـ3 وضعيات، إحدى هذه الوضعيات تتيح تخفيض الإرتفاع لأقل ما يمكن أو الإرتفاع الإعتيادي للقيادة المريحة.

دودج D200

مقصورة دودج D200 تبدو كأنها مخصصة لإحدى السيارات الفارهة، السبب في ذلك وجود المقعد الأحادي من الجلد باللون البيج فيما أن لوحة القيادة هي بنفس لون الهيكل الخارجي، جرة استبدال لوحة العدادات القياسية بأخرى من موبار تحتوي على مؤشر نطاق دورات المحرك والسرعة وحرارة سائل التبريد وأيضا مستوى الوقود.

جرى تغيير تسمية دودج D 200 المعدل لتصبح موبار “Lowliner” للإشارة إلى كمية التعديلات التي جرى إدخالها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات