دليلك لأبرز صيحات ملابس واكسسوارات صيف 2020 للقصيرات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 11:25 مساءً
دليلك لأبرز صيحات ملابس واكسسوارات صيف 2020 للقصيرات

مع تخفيف الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا في عدد من الدول تستطيعين الآن أن تفكري في تجديد خزانتك الصيفية، مقالنا اليوم مخصص للقصيرات حيث نعرفهن على أبرز صيحات صيف 2020 التي تساعد في إطالة القامة.

اقرئي ايضا : ملابس صيفية للقصيرات موضة 2020

الملابس المخططة

 

اجتاحت الملابس المخططة منصات عروض ربيع وصيف 2020 وزينت بدلات ألكسندر ماكوين Alexander McQueen المميزة بالجاكيتات المؤلفة من قطعتين موصولة برباط وفساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka التي تمزج بين طبعة الورود والخطوط العمودية على التنورة كما أعجبنا الفستان المونوكروم من ستيلا مكارتني Stella McCartney، تبرز هذه الصيحة طول القامة كما تساهم في تنحيفها اذا ما تم إختيار ألوان داكنة.

البناطيل عالية الخصر

 

كان للبناطيل عالية الخصر حصة كبيرة على منصات عروض 2020، الصيحة التي تنوعت موديلاتها وأشكالها نرشحها للقصيرات لما لها من تأثير في إبراز طول الساقين، وننصح بتنسيقها مع توب V Neck على غرار عارضة Agnona أو مع قميص مخطط من وحي إطلالة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لتزيدي من طول القسم العلوي والرقبة.

البدلات أحادية اللون

 

كالعادة برعت دار ماكس مارا Max Mara في إبتكار تشكيلة فخمة من البدلات الرسمية أحادية اللون والتي تحتوي على صدرية V Neck من نفس لونها منحت العارضة طول أكبر كما ساعدت في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة.

الجامبسوت عالي الخصر

 

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من قطع الجامبسوت عالية الخصر، أحببنا القطع المصممة ببناطيل واسعة من توقيع هيرفيه ليجيه Hervé Léger وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta كما أحبننا الجمبسوت الأبيض من مجموعة دينيس باسو Dennis Basso، تمسكي بهذه الموضة لتزيدي من طولك.

الفساتين القصيرة والمشقوقة

 

كثيرًا ما ننصح القصيرات بالإبتعاد عن الفساتين المشجرة ولكن في حال أحببت فستان قصير مستقيم القصة بطبعات ناعمة مثل الموديل الموقع من دينيس باسو Dennis Basso لا تترددي في إقتناءه، كذلك الفساتين المصممة بشق أمامي من توقيع ريبيكا تاليور Rebecca Taylor ستناسب طولك.

الحقائب الصغيرة والمتوسطة

 

على القصيرات إختيار الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم وتجنب الموديلات الضخمة حتى لا تفسد اطلالتك وتظهرك بقامة أقصر، لذا نرشح لكِ حقيبة الكتف المزودة بحزام يمكن تعديله من كلوي Chloé حقيبة الـ Tote الصغيرة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

الأحذية المدببة

 

تساعد الأحذية المصممة بمقدمة مدببة Pointy shoes في إبراز طول القامة شرط إختيارها بكعب رفيع وطبعات ناعمة مثل حذاء درايس فان نوتن Dries Van Noten، أيضًا الصندال التي تكشف جزء كبير من القدم من توقيع سان لوران Saint Laurent ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات