خاص.. طبيب رجاء الجداوي وابنتها يكشفان آخر تطورات حالتها الصحية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 4:58 مساءً
خاص.. طبيب رجاء الجداوي وابنتها يكشفان آخر تطورات حالتها الصحية

في ظل التضارب الذي يحيط بـ آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة المصرية رجاء الجداوي (82 عاماً) التي ترقد داخل العناية المركزة في مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية في مصر، كشف الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بمستشفى الإسماعيلية، وأحد أفراد الفريق الطبي المعالج لها، أن الفنانة رجاء الجداوي مازالت ترقد داخل غرفة العناية المركزة وأنها لم تفقد وعيها بعكس ما تم تداوله اليوم على مواقع التواصل، لافتاً إلى أنها في مرحلة ما قبل استخدام التنفس الصناعي الاختراقي، وهو ما يعني حدوث توقف للتنفس الطبيعي أو حدوث فشل في وظائف التنفس.

كذلك كشفت السيدة أميرة مختار، نجلة الفنانة رجاء الجداوي، أن والدتها لم تفقد الوعي وطلبت من الجميع الدعاء لها وعدم نشر أية أخبار مغلوطة من شأنها الإضرار بحالتها النفسية.

وكان مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، الدكتور سعيد السقعان، قال في مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر، إنّ حالة الفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة وغير مطمئنة. وأضاف السقعان، مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، أن «الجداوي شعرت فجر الثلاثاء بضيق شديد في التنفس مع ارتفاع في درجة الحرارة وصداع ودوخة، وتبين أن نسبة الأوكسجين في الدم أقل من 90%؜، مضيفاً أنّ الأمر استلزم نقلها للعناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس، وقد حدثت هذه المضاعفات التي تَسبّبت في عدم استقرار الحالة، المُتمثِّل في ارتفاع دائم لدرجات الحرارة، و«أتمنى أن تمر الـ24 ساعة القادمة على رجاء الجداوي بخير، وتتعافى إن شاء الله».

يذكر أن رجاء الجداوي كانت قد شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.
 

إصابة رجاء الجداوي بـ فيروس “كورونا”.. ومخاوف حول مصير أبطال مسلسل “لعبة النسيان”

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات