خاص بالام: 5 تطبيقات تسهل الحياة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 6:30 مساءً
خاص بالام: 5 تطبيقات تسهل الحياة
شارك

آثار التكنولوجيا إيجابيّة للغاية على الحياة، ولا سيّما على اليوميّات التي تتزاحم فيها المواعيد والمهام والواجبات، بين العمل والعائلة. وفي هذا الإطار، ثمة أدوات رائعة تساعد الأمهات المنشغلات دوماً، وعلى الرغم من ذلك هنّ دائمات التفكير في أولادهن. في الآتي، أفضل 5 تطبيقات مهداة للأمّ.


CALM

الصورة من موقع calm.com

المهام اليوميّة كفيلة بأن تجعل التوتر يدخل حياة كلّ أمّ، مهما كانت منظّمة. وفي المواجهة، يحمل تطبيق Calm الحلّ، فهو يعلّم مستخدمته تقنيات التأمل، ويكسر العادات السيئة. وفي هذا الإطار، تتعدّد تمرينات التأمّل، كتلك الخاصّة بالتأمل الطارئ والتأمل الهادئ بعد عيش لحظات مرهقة وضاغطة. وفي التطبيق أيضاً، دروس في مجال “المساعدة الذاتية”.
 

تابعوا المزيد: طريقة استخدام تطبيق وصال للأسر المتعففة في السعودية


KEEPY

يتيح هذا التطبيق للأمّ الاحتفاظ بذكريات أطفالها، وأعمالهم المدرسيّة، وباللحظات العائلية الثمينة، كما مشاركتها، أو تحويلها إلى موضوع هدية (بطاقة أو مطبوعة…)، وتنظيمها. يبدو هذا التطبيق أكثر فاعلية، مقارنة بالألبومات… 


OURPACT

الصورة من موقع ourpact.com

يتيح هذا التطبيق للأمّ دائمة الخشية من حدوث مكروه لأطفالها، التحكّم في الوقت الذي يقضيه أطفالها في مقابل شاشات الهواتف الذكية (والألواح الذكية)، وحظر محتوى معين على الإنترنت. في التطبيق، متتبع للأطفال ومتعقب لهواتفهم، مع إمكانيّة التحكم في ما يرونه، ومكان وجودهم.


VOXER

الصورة من موقع voxer.com

التطبيق بمثابة جهاز اتصال لاسلكي بين الهواتف؛ تفيد مراجعات المستخدمين بأنه الأكثر سهولةً وسرعةً وأماناً، حيث يتم توصيل التطبيق على الفور بالرسائل النصّية، ويسمح للأمّ بالتواصل مع أطفالها، مباشرةً، في الوقت الفعلي.


PEANUT

هو تطبيق؛ وتحديداً شبكة اجتماعية خاصة بالأمهات، ما يسمح لهنّ بالتواصل بسهولة ومشاركة الخبرات والدردشة وتحديد لقاءات مع الأمهات المتشابهات في التفكير.


شارك
رابط مختصر