جينيسيس G70 تتمتع بمحرك جديد ينتج قوة أكثر لأداء أفضل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 8:00 صباحًا
جينيسيس G70 تتمتع بمحرك جديد ينتج قوة أكثر لأداء أفضل

في ظل الإستعداد للكشف عن التحديثات التي ستحصل عليها جينيسيس G70 تم الكشف عن توفر خيار جديد من المحركات يتيح انتاج قوة أفضل مما يساعد على تحقيق الأداء المطلوب.

تحتل جينيسيس G70 مكانة مهمة لدى شركة جينيسيس خاصة أنها تنافس في فئة سيارات الصالون المتوسطة الحجم كما أنها تنافس سيارات مثل مرسيدس-بنز الفئة C وبي ام دبليو الفئة الثالثة وأيضا أودي A4 وجاكوار XE وبالتالي لا بد من توفر الأفضل دائما.

يتكون المحرك الجديد الذي سيتوفر في النسخة المحسنة من طراز G70 من 4 إسطوانات بسعة 2.5 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يساعد ذلك في انتاج 290 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 420 نيوتن متر.

يتصل المحرك الجديد بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش تقوم بنقل العزم للعجلات الخلفية مما يساعد على تحقيق أداء رياضي عند الحاجة، يمكن أيضا التعشيق بشكل شبه يدوي من خلال زوج المقابض خلف المقود.

جينيسيس G70

من شأن التحديثات التي ستتوفر لسيارة جينيسيس G70 اعتبارا من عام 2021 أو 2022 المساعدة على تحقيق دفعة قوية من المبيعات مما يساعد في إثبات مكانة علامة جينيسيس في سوق السيارات الفاخرة.

على الرغم من حداثة علامة جينيسيس في سوق السيارات الفاخرة وتسويقها كعلامة منفصلة منذ عام 2015 إلا أنها تمكنت من إثبات نفسها بقوة وذلك من خلال توفيرها تجهيزات راحة ورفاهية توازي تلك المتوفرة في مثيلاتها الأوروبية لكن بسعر أقل بفارق ملحوظ وأيضا أداء لافت.

جينيسيس G70

بجانب طراز G70 يوجد كلا من G80 الذي ينافس في فئة سيارات الصالون الكبيرة الحجم مثل بي ام دبليو الفئة الخامسة وأودي A6 وأيضا G90 الذي ينافس السيارات الفارهة مثل مرسيدس-بنز الفئة S وبي ام دبليو الفئة السابعة وهو ما ساهم في تعزيز مكانة العلامة بجدارة.

بجانب خيارات الصالون فإن علامة جينيسيس تسعى لتوفير خيار الدفع الرباعي تحمل شعارها تحت تسمية GV وذلك لتلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة من السيارات خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأ انتاج جينيسيس G70 منذ عام 2017 وذلك لتوفير خيار الصالون الأصغر ضمن خيارات جينيسيس كما أنها تتمتع بطابع رياضي معزز لمن يريد ذلك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات