جرار JCB الزراعي : أسرع جرار زراعي في العالم !!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 7:00 صباحًا
جرار JCB الزراعي : أسرع جرار زراعي في العالم !!

عشق السرعة لا يقتصر على السيارات فقط، جرار JCB الزراعي هو خير وسيلة على ذلك حيث أنه تمكن من إحراز لقب أسرع جرار زراعي في العالم مما يعد إنجازا فريدا من نوعه.

جرار JCB الزراعي الأسرع على مستوى العالم هو ليس الأكثر غرابة، السبب في ذلك قام سابقا أحد الأشخاص بتسجيل رقم قياسي غريب وهو أسرع كوخ خشبي في العالم مما يثبت وجود الرغبة في التميز مهما كانت غريبة جدا.

جرار JCB

يحتوي الجرار الأسرع من نوعه على محرك ديزل بسعة 7.2 ليتر قادر على انتاج 1000 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 2500 نيوتن متر وهو العامل الأبرز الذي ساعد في إحراز رقم مماثل.

من ضمن التعديلات الميكانيكية التي تم إدخالها هي استبدال علبة التروس الأوتوماتيكية فئة CVT لصالح أخرى مكونة من 6 نسب تمتاز بأنها أخف وزنا وهي حتما من العوامل المساعدة في إحراز نتيجة مماثلة.

جرار JCB

تتضمن التعديلات كذلك على أسرع جرار زراعي في العالم إعادة تصميم الكابينة الخارجية التي تستوعب السائق لتتمتع بتصميم أكثر إنسيابية وإختراق الهواء بسلاسة أفضل من أجل المساعدة على بلوغ الغاية المنشودة.

جرى أيضا إضافة القضبان المانعة للإنطباق التي تحيط بالمقصورة وذلك من ضمن إجراءات السلامة التي يجب توفرها في حال التعرض لأي حادث فقطان السيطرة لا قدر الله.

جرار JCB

تمكن جرار JCB الزراعي من إحراز سرعة 217.57 كم/س وهي سرعة مميزة بالنسبة إلى آلة يتم إستخدامها بالأساس لتنظيم وتنسيق الحقول الزراعية عادة لكن لا بأس بالخروج قليلا عن الغاية الأساسية منه من أجل توفير المتعة الكافية وأيضا إحراز رقم سرعة لافت.

لا وجود للمصادفات أبدا، من أجل التوثيق رسميا جرت المحاولة بحضور أحد ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية للتحقق من صحة الأرقام التي تم تسجيلها ومن ثم إصدار شهادة تفيد بذلك وهو بالطيع الأمر الذي يدعو للتباهي.

جرار JCB

بالطبع سيشكل إحراز الجرار الزراعي الذي تم انتاجه من قبل شركة JCB لقب أسرع جرار زراعي في العالم مدعاة فخر للشركة الصانعة وإستعراض ذلك أمام زبائن الشركة وأيضا على مواقع التواصل الإجتماعي.

في النهاية لا بد من ذكر أن شركة لامبورجيني بدورها كانت سابقا تختص بإنتاج الجرارات الزراعية قبل أن تتحول لإنتاج السيارات الرياضية المميزة وذلك بسبب رغبة المؤسس فيروتشيو لامبورجيني منافسة فيراري بعد الرد المتعجرف الذي تلقاه من المؤسس إنزو فيراري “يمكنك قيادة جرار زراعي بالطريقة الصحيحة لكنك لن تستطيع قيادة سيارة فيراري بالطريقة الصحيحة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات