بالصور: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2019.. وأطلقوا الزغاريد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2020 - 5:03 صباحًا
بالصور: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2019.. وأطلقوا الزغاريد

يبدو أن 2019 كانت عامًا سعيدا على بعض المشاهير، والفنانين، وقرروا أن يدخلوا القفص الذهبي، واختتموا حياة العزوبية برفقة شريك العمر، وأفرحوا قلوب معجبيهم ومتابعيهم بالإعلان عن خبر زواجهم.

وقد قام بعض الفنانين بإقامة حفل زفاف بدون دعوة الأصدقاء من الوسط الفني، وحاطه الكتمان والسرية، والبعض الأخر أقام زفاف ضخم، وقام بدعوة العديد من نجوم الفن والإعلام.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أهم هذه الزيجات، بأجمل اللقطات.

ففي شهر سبتمر الماضي احتفلت الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي بزفافهما بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الحفل، وخطفت الفنانة الشابة هنا الزاهد الأنظار بعد ظهورها بفستان قال البعض إنه يجعلها تشبه «أميرات ديزني».

وفي شهر يناير أكدت الفنانة ريهام حجاج بشكل رسمي الأخبار المتداولة عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث نشت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعها بزوجها وخبر زواجهما.

وفي شهر ديسمبر
احتفلت الفنانة المصرية ملك قورة بعقد قران شقيقتها مريم قورة، والتي شاركت مع الفنان محمد فؤاد في فيلم غاوي حب، إلى رجل الأعمال إسلام خالد صلاح.
وقد أقيم الحفل في قاعات مناسبات مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من السياسيين والفنانين والرياضيين،
تزوجت الفنانة من إسلام خالد صلاح

وفي شهر اغسطس
احتفل الفنان أحمد حاتم بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى جايدا الديب، في أجواء عائلية، ووسط أصدقائه المقربين من النجوم.

وفي شهر يوليو

احتفلت الفنانة هبة السيسي، ملكة جمال مصر السابقة، بعقد قرانها على باسل الأمين، في دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد،
ومن المعروف أن السيسي بدأت مشوارها الفني كموديل للإعلانات والفيديو كليب
وشاركت في تقديم برنامج الهواة “سوبر ستار”.
كما شاركت في فيلم “كتكوت”، مع الفنان محمد سعد عام 2006.

أما الفنانة فدوي عابد التى شاركت وتألقت لأول مرة في مسلسل سابع جار احتفلت بزفافها على طارق مأمون من خارج الوسط الفني، وذلك في مسجد محمد علي

وفي شهر يونيو وبحضور كوكبة من نجوم الفن، احتفل الممثل محمد مهران بزفافه على المخرجة مي عبدالحافظ، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
حضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم منهم ماجد المصري وسيد رجب وخالد الصاوي، ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل.


Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات