أوشن.. شاب من الريف له سوابق في الإجرام يثير مخاوف الشرطة البلجيكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 10:00 مساءً
أوشن.. شاب من الريف له سوابق في الإجرام يثير مخاوف الشرطة البلجيكية


ناظورسيتي: ن – ش

وجهت الشرطة الفدرالية ببلجيكا، نداء إلى عموم مواطني بلدها، تدعوهم فيها إلى الاتصال بها في حالة التعرف على مكان تواجد شاب في العشرينيات من عمره يتحدر من أصول مغربية بالريف، مدان بالسجن لارتكابه لعدة جنايات وجنح.

وقالت الشرطة في بلاغ عممته على وسائل الاعلام البلجيكية، إن المعني بالأمر يبلغ من العمر 25 عاما، ويسمى “إ. أوشن”، اختفى عن الأنظار بعد ادانته بعدة أحكام قضائية.

والمذكور، حسب الشركة يفترض أن يشكل خطرا على الأمن العام، نظرا لسوابقه الجنائية العديدة وارتكابه في وقت سابق لجرائم خطيرة.

وقضت محكمة الاستئناف ببروكسيل، في غشت الماضي، بحبس المبحوث عنه بـخمس سنوات سجنا، لارتكابه جرائم تتعلق بالسطو المسلح على وكالات مالية في مدن مختلفة ببلجيكا.

كما حكم عليه في دجنبر، بالسجن لسنة إضافية من قبل المحكمة نفسها لمشاركته في سرقة أربع سيارات في فبراير من عام 2017، ومطاردته للشرطة رفقة أفراد عصابة ينتمي إليها.

وقضى “أوشن” ثلاث سنوات في السجن من أصل 5 أعوام أدين بها على خلفية ارتكابه لجرائم السطو، ما جعل ملف الجنائي ثقيلا جدا وجعل الشرطة تتخوف منه لكونه يعد عنصرا خطرا يقتضي القبض عليه وحبسه وفقا لما أكدته في ندائها الموجه للمواطنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات