أندرويد أوتو ستتوفر في طرازات بورشه لإنصاف حاملي أجهزة أندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 10:00 صباحًا
أندرويد أوتو ستتوفر في طرازات بورشه لإنصاف حاملي أجهزة أندرويد

حتى وقت قريب كانت بورشه لا توفر إمكانية الموائمة مع ميزة أندرويد أوتو لكنها ستتوفر في طرازاتها قريبا وذلك بسبب الإنتشار الهائل لهذه الهواتف.

أندرويد أوتو هي الميزة المنافسة ل آبل كاربلاي والتي توفرها العديد من شركات السيارات كأحد التجهيزات من أجل توفير الوقت والجهد في التحكم بوظائف الهاتف الذكي وعدم إنشغال السائق بها على حساب تركيزه على الطريق.

حتى اللحظة لم تؤكد بورشه بعد أي وقت محدد لتوفير ميزة الموائمة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو حتى فيما إذا كانت ستتوفر فقط لهواتف محددة دونا عن غيرها أو إذا كانت تتقاضى رسوما مالية محددة لذلك أو حتى لطرازات محددة دونا عن غيرها.

بجانب بورشه فإن شركات سيارات أخرى بدأت حديثا توفير ميزة الموائمة مع الهواتف العاملة بتقنية أندرويد مثل بي ام دبليو التي بدأت توفر حديثا هذه الميزة لكن لفئة محددة من هواتف أندرويد بجانب تويوتا التي بدأت منذ عام 2019 بتوفير هذه الميزة.

أندرويد أوتو

بالطبع تساعد ميزة الموائمة مع الهواتف الذكية سواء أكانت آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو في التحكم بوظائف الهاتف الذكي كافة سواء للإستعانة بالخرائط الإلكترونية أو إجراء مكالمة هاتفية أو للإستماع للمقطوعات الموسيقية المخزنة دون تشتيت انتباه السائق.

من إحدى العوامل التي دفعت بورشه للتفكير في توفير ميزة الموائمة مع هواتف أندرويد هو الإنتشار الواسع لها في العديد من أنحاء العالم بسبب توفيرها لميزات تضاهي نظيرتها في هواتف آيفون لكن طبعا مع سعر أقل بفارق كبير.

أندرويد أوتو

بجانب توفير ميزة آبل كاربلاي في العديد من السيارات الحديثة فقد كانت شركات السيارات سابقا توفر إمكانية ربط جهاز الآيبود المخصص للإستماع للموسيقى في سياراتها ويمكن استعراض محتوى الجهاز من خلال شاشة نظام المعلومات نفسها واختيار المقطوعة الموسيقية المرغوبة.

يجدر الذكر أن ميزة الموائمة مع الهواتف الذكية هي من الميزات الهامة التي تدخل في ترجيح كفة سيارة على حساب أخرى من ذات الطراز خاصة من قبل الجيل الشاب الذي يرغب بتوفر أكبر قدر ممكن من الراحة والتقنية كذلك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات