أفضل العطور الرجالية.. استكمل أناقتك بروائح فريدة جذابة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مارس 2021 - 8:59 مساءً
أفضل العطور الرجالية.. استكمل أناقتك بروائح فريدة جذابة

إن اختصار أناقة الرجال في الملابس فقط، ليس من الواقع، فالحديث عن التكامل ما بين ملابس الرجل والعطور التى يستخدمها، والتى تخلُد في الأذهان، تجعلك مكتمل الأناقة، فعليك أن تتكامل باختيار ملابسك المناسبة مع اختيار أفضل عطر رجالي يليق بشخصيتك.

يُدمن بعض الرجال على العطور المثالية التى يهوون استخدامها في المناسبات أو تلك الأوقات الزوجية السعيدة، حيث إن العطر بالنسبة للرجل يُعد وسيلة جذب انتباه، يلفت بها في بعض الأوقات نظر شريكة حياته، وبعض الأشخاص في محيطه، ولهذا السبب يحرص دائماً على اختيار أفضل العطور الرجالية.

أفضل عطر وشخصية الرجل 

يخبرنا خبراء علم النفس الملمون بطبيعة شخصيات الرجال، بأن الرجل عندما يختار أحد العطور بعينه حتى ولم يكن لديه أي خبرة فيما يخص أنواع العطور، أو مصطلحاتها فعلى الأرجح ينجذب إلى العطر الذي يشعر مع رائحته بالألفة والراحة ويعتبره أفضل عطر رجالي على الإطلاق.

فعلى سبيل المثال عندما يُخير رجلًا لديه فوبيا البحر، بين العطور لن يختار عطرا ذا رائحة مائية مثل أكواتك، فالرجال يختارون العطر عن طريق حاسة الشم، وهي تتصل بشكل مباشر مع الجزء المسؤول عن عاطفتنا ومشاعرنا داخل المخ، فيختار الرجل عطره المفضل بمشاعره وإحساسه.

عندما يختار الرجل عطرًا ما فهذا كفيل بأن يكشف عن طبيعة شخصيته ومشاعره أيضًا، فالعطر يكون امتدادا لشخصية الرجل وروحه، مثلها مثل طريقة مصافحته للآخرين وطيقة توقيعه على الأوراق، فيما يلجأ بعض الرجال وهم قليلون لعطور عكس شخصيته تمامًا ليخفى وراءها الكثير.

سنتكلم في السطور التالية عن بعض من أفضل العطور الرجالية التي لطالما استحسنها كثير من الرجال باختلاف المكان والزمان.

أفضل العطور الرجالية 

1- عطر وان مليون One Million 

تطرح ماركة Paco Rabanne عطر One Million المنعش للرجال، في زجاجة رائعة حجمها 100 مل، وتكون الرائحة كما يفضلها الجميع برائحة منعشة وثابتة طوال اليوم.

أفضل عطر رجالي رسمي.. عطور فخمة تزيد الثقة والحيوية

وإذا ما تحدثنا عن أكثر ما يفضله الرجال في ون مليون، باعتباره واحداً من أفضل العطور الرجالية، فإنه يبقيك منتعشًا طوال اليوم، ويبدو في أوله أنه حار وحاد للغاية، وذلك لما يحتوي عليه العطر من فلفل أسود وزعفران وهيل وماندرين أحمر أيضًا. 

يستقر عطر  One Million على الملابس لفترة طويلة، ليعطيك شعورًا أكثر انتعاشًا برائحة مزيج من البرتقال والورد والقرفة، فيما يمنحك شعورًا بالدفء الممزوج بالثقة. 

مميزات عطر One Million 

– يأتيك العطر في عبوة رائعة. 

– العطر منعش ويمنحك شعورًا بالثقة. 

– يدوم لفترة طويلة. 

2- عطر Noir Extreme by Tom Ford

يعشق الرجل الجريء هذا العطر ويعده أفضل العطور الرجالي، فهو يعطيك شعورًا بالجرأة، فيتناسب مع الرجل الجريء المحب للجمال ويراه في كل من حوله، ويأتي عطر Noir Extreme by Tom Ford بمزيج من أوراق النباتات الحمضية الدافئة. 

لذا عند استنشاقك لهذا العطر للمرة الأولى سوف تشعر بالحنين للماضي، والدفء والثقة اللامتناهية، فهو أيضًا ممزوج بعبق البرتقال والزعفران وزيت الماندرين، بالإضافة إلى جوز الطيب.

يعطيك هذا الخليط السحري في العطر الرجالي الأفضل شعورًا بالراحة والدفء، ويجعلك مليئا بالثقة طوال اليوم برائحة منعشة تدوم طويلًا، كما أنها تبعث في نفسك روح الطمأنينة والراحة. 

مميزات عطر Noir Extreme by Tom Ford

– ثبات ورائحة منعشة طوال اليوم. 

– يأتي العطر في زجاجة جذابة. 

– يمنحك شعوراً بالدفء والثقة.

3- عطر Bleu de by Chanel

ينتمى عطر Bleu de by Chanel بجدارة إلى قائمة أفضل العطور الرجالية التى يُستخدم فيها الروائح الخشبية والزهور الفواحة، كما أن الشركة المنتجة للعطر تطرحه في زجاجة غاية في الأناقة والعصرية، بحجم 100 مل. 

العطر هو من نوعية العطور الرائعة الجذابة المتحررة في نفس الوقت، فهو عبارة عن مزيج من جوز الطيب مع الزنجبيل واللبانوم مع خشب الصندل، الياسمين مع النعناع المنعش. 

يضاف إلى هذا الخليط البتشولي مع الجريب فروت والحمضيات مع البخور ونجيل الهند مع الفلفل الوردي والأرز ايضًا، الأمر الذي يعطيك مزيجًا رائعًا للغاية ويدوم طويلًا لمناسباتك أو مقابلات العمل الخاصة بك. 

مميزات عطر Bleu de by Chanel

– أفضل عطر رجالي ملائم لجميع المناسبات والأوقات. 

– يأتي في زجاجة أنيقة للغاية وذات رائحة قوية وأكثر ثباتًا. 

– يمكن الحصول عليه بأحجام مختلفة وليس 100 مل فقط. 

4- عطر Creed by Aventus

يمكن لعشاق الحياة الدرامية أن يجدوا ضالتهم في عطور Aventus الرائعة، كونها واحدة من أفضل العطور الرجالية التي تتميز بحس النجاح والقوة، وتُعطى للرجال إيحاء بحياة الحرب والسلام والرومانسية أيضًا، وهي الحياة نفسها التي عاشها الإمبراطور نابليون. 

شعار فضي من الحصان وفارسه، هذا هو ما سوف تجده على زجاجة أفضل عطر رجالي كريد، الذى تم اختيار مكوناته الأساسية بعناية وصُنعت يدويًا، من مزيج البرغموت ورائحة العنب، والأناناس مع التفاح. 

يحتوى العطر نفسه ايضًا على مزيج من البتولا الجافة مع الورد، إضافة إلى الياسمين المغربي مع البتشولي مع لمسة من رائحة طحلب البلوط مع العنبر، والمسك مع الفانيليا، ويعطيك في النهاية عطرًا أكثر من رائع ليدوم طوال اليوم. 

مميزات Creed by Aventus

– عطر ثابت ويدوم طويلًا مع الرجال. 

– منعش وأكثر جاذبية وسحرًا. 

– لن تجد أثرا له على ملابسك. 

5- عطر SpiceBomb victor & Rolf

يصفه الرجال من عشاقه بأنه عطر جذاب ولافت في رائحته ومظهره أيضًا، فهو عطر يأتي من ماركة  victor & Rolf، ويصفونه بأنه عطر عبارة عن قنبلة يدوية تمت إحاطتها بشريط أسود ليعطيها جاذبية وأناقة. 

ويعتبر عطر SpiceBomb من الروائح المتفجرة، وهو بالفعل من أفضل العطور الرجالية ودائماً خيار مفضل لدى الشخصيات الأكثر جرأة وقوة في الحقيقة.

وعن مكونات العطر فهو عبارة عن خليط من الزعفران مع الفلفل الحار، التبغ مع الجلود ونخيل الهند. 

تمتزج مع تلك المكونات العطرية المتفجرة الرائعة مزيج من الجريب فروت مع البرغموت ويضاف إليهم خليط الفلفل الوردي مع الليمون، وتأتي الزجاجة بحجم 90 مل. 

 مميزات عطر SpiceBomb

– يأتي برائحة قوية للغاية ومتفجرة. 

– تأتي الزجاجة بشكل جذاب ومدهش للغاية. 

6- عطر Eros by Versace

تطرح ماركة  Versace الشهيرة في عالم العطور، واحداً من أفضل العطور الرجالية، وهو عطر Eros بتركيبة شرقية إلى حد كبير وخشبية أيضًا، فيمكنك أن تتحسس في العطر روائح التفاح الأخضر مع النعناع المنعش مضاف إليهم الليمون الإيطالي. 

تلك المكونات المنعشة يضاف إليها لمسة من حبوب التونكا المضاف إليها أزهار إبراة الراعي مع الأمبروكسان الفنزويلي، وتمتزج تلك المكونات مع الأرز الفيرجيني مع نجيل الهند، وأرز الأطلسي مع أوكموس. 

زجاجة عطر Eros by Versace تأتى بحجم 200 مل، وتم مراعاة تصميم زجاجة للعطر جذابة للغاية، وتأتي باللون الفيروزي الجاذب للعين، ورُسمت عليها رأس ميدوسا بالجزء العلوي من الزجاجة. 

مميزات عطر Eros

– يأتي العطر برائحة منعشة للغاية.

– يتميز بحالة من الثبات القوي طوال اليوم. 

– تأتي زجاجة العطر بمظهر جذاب ورائع. 

7- عطر Invictus Intense 

تطرح ماركة Paco Rabanne عطرها الجذاب والشهير Invictus Intense، وهو واحد من أفضل العطور الرجالية الجذابة والمنعشة، حيث يمكنك أن تشعر بحالة من السيطرة والقوة عندما تستخدمه. 

عند استخدام عطر Invictus Intense يمكنك أن تبدو أكثر جاذبية وأناقة، بخلاف أنه يأتي في زجاجة رائعة فيبدو العطر رائعًا على ملابسك ويعطي من حولك انطباعًا عنك بالثقة المتكاملة مع الجرأة. 

العطر مكون من مزيج من الروائح فيأتي بأزهار البرتقال مع الفلفل الأسود، كما أنه تم صناعته بلمسة من خليط من رائحة نبات الغار الشهير، بالإضافة إلى المزيد من الملح والعنبر المنعش والرائع، فاستحق أن يكون أفضل عطر رجالي.

مميزات Invictus Intense 

– عطر ذو رائحة جذابة بشكل كبير.

– يتميز العطر بأنه ثابت لأبعد الحدود. 

– يستخدم العطور طوال أيام السنة. 

– يأتي العطر في زجاجة مميزة ورائعة.

والآن عزيزي الرجل بعد أن تعرفت على قائمة أفضل العطور الرجالية على الإطلاق في نظر كثير من الرجال، حان دورك لتشاركنا رأيك حول أفضل عطر رجالي جربته يوماً.

رابط مختصر