أجمل فساتين سهرة بألوان براقة موضة صيف 2020

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 5:59 مساءً
أجمل فساتين سهرة بألوان براقة موضة صيف 2020

خصصت دور الأزياء العالمية جانب من مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020 لفساتين السهرة البراقة فشاهدنا الفساتين الذهبية والفضية تزين منصات العروض، كوني على إطلاع بأحدث التصميمات واختاري منها ما يكرس لأناقتك في المناسبات القادمة.

اقرئي ايضا : ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟

 

كان لفساتين السهرة الذهبية المحبوكه بالتطريز نصيب كبير من مجموعات كوتور 2020، قدمت ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz فستان واسع مغطى بالترتر الكبير، بينما تألقت عارضات زهير مراد Zuhair Murad بفساتين V Neck مصممة على طراز القفاطين ومزدانة بتطريز عامودي.

فساتين سهرة مستقيمة القصة آخر موضة

 

انتشرت موضة فساتين السهرة مستقيمة القصة وقُدمت جميعها بأكتاف الديكولتيه المكشوفة، من عرض ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo رصدنا فساتين فضية طويلة مزينة بطبقة من الأورغانزا، ومن عرض رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp لفتنا الفستان الذهبي عالي الخصر.

فساتين قصيرة بألوان معدنية موضة الموسم

 

إلى جانب الفساتين الطويلة حرص بعض المصممون على إدراج عدد من الموديلات القصيرة، أحببنا الفستان الذهبي من مجموعة ماركة Julie de Libran، كذلك الفستان الفضي الـ Halter top من توقيع Julien Fournié، يناسب هذا الستايل حفلات أعياد الميلاد.

فساتين سهرة منفوشة كوتور 2020

 

تبقى فساتين السهرة المنفوشة عنصرًا أساسيًا في مجموعات الكوتور، قدمت دار ديور Dior واحد من أجمل التصاميم تميز بقصة الـ Wrap واللون الفخم المائل إلى الأوكسديه، كما أحببنا المزج بين التطريز الذهبي والفضي في فساتين المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

 

فساتين سهرة براقة بقصات ناعمة

 

امتلأت عروض أزياء الكوتور بفساتين السهرة المصممة بقصات ناعمة، بعيدا عن التفاصيل المزدحمة قدمت دار ديور Dior فساتين ذهبية بدرجة الوردي الحالمة زينت بأحزمة وشق طويل يكشف الساق، تصميم أعاد إلى أذهاننا الستايل الأغريقي، كما أعجبنا فستان زياد نكد Ziad Nakad المصمم بكتف واحد.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات